التخطي إلى المحتوى

مباراة الأرجنيتن وفرنسا اليوم يلتقي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر او الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية مباراة كبيرة جدًا بين منتخبان الأرجنتين وفرنسا ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم.

يدرك الفرنسيون أن فوز الأرجنتين يبدأ بإغلاق المساحات علي ميسي ، أحد أفضل واخطر اللاعبين في العالم الذين فشلوا في التسجيل في أول مباراتين قبل أن يسجل اول اهدافة في نيجيريا.

تصريحات سامبولي عن اللقاء

قال المدرب الأرجنتيني خورخي سامبولي عن ميسي “إنه يحتاج إلى الدعم من زملائه في الفريق ، وعندئذ فقط سيكون قادراً على اللعب في أفضل حالاته”. “إن جانبه البشري مذهل. هو الشخص الذي يشعر ، من يبكي ، من يعاني ، من السعيد عندما تفوز الأرجنتين. لقد رأيته حزينًا ورأيته سعيدًا. “قال الناس أنه لا يتمتع باللعب للأرجنتين. هذا ليس صحيحا.” لم تجد فرنسا حتى الآن حلاً مريحاً للمشكلة التي واجهتها عشية نهائيات كأس العالم ، عندما خسرت نجمها ديميتري باييت لاصابة في أوتار الركبة.

حظوظ الأرجنتين في مباراة اليوم

بالنسبة للأرجنتين ، الإجابة السهلة هي ميسي ، لكن اللاعب الحقيقي الذي يراقب الأرجنتين هو خافيير ماسكيرانو، ومن المرجح أن يتولى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عاما مسؤولية الحفاظ على هدوء النجم الفرنسي بول بوجبا في هذه المباراة. بدا اللاعب بعيداً عن السرعة في نهائيات كأس العالم هذه ، خاصة ضد نيجيريا السريعة ، لكنه لعب كمدرب غير رسمي وساعد في تخفيف حدة التوتر عندما بدا من غير المرجح أن تجعله الأرجنتين بعيدة. بغض النظر عن طريقة لعبه ، سيكون ماسكيرانو عاملاً هامًا يوم السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *