التخطي إلى المحتوى


• فرنسا هي 2 مقابل 2 في الكأس حتى الآن ، مع فوز هش على أستراليا ، عن طريق ركلة جزاء وهدف خاص بها. كان لها نصر أكيد أكثر ضد بيرو.

مباراة فرنسا والدنمارك اليوم بالرغم من أن الفريقين قد يستفيدان من التعادل ، إلا أنه لم يتم إنهاء أي من الاجتماعات العشرة الأخيرة بينهما. فرنسا هي 7-3 في تلك المباريات.

على فريق مع عدد من النجوم ، بما في ذلك Antonine Griezmann ، و Olivier Giroud ، و Blaise Matuidi و Paul Pogba ، كان اللاعب الذي يمسك بأصواته هو Kylian Mbappe البالغ من العمر 19 سنة ، الذي سجل في مباراة بيرو. وُلد في العام الذي فازت فيه فرنسا بكأس العالم الوحيد عام 1998. ويتردد أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حريصان على إغرائه بعيداً عن باريس سان جيرمان.

• بإمكان الدنمارك الفوز في المجموعة بانتصار على فرنسا. يتقدم مع التعادل. إذا خسر ، يمكن القضاء عليه ، ولكن فقط إذا فازت أستراليا على بيرو.

• فازت الدنمارك على بيرو بمساعدة من ركلة جزاء ضائعة ، ثم لم تنبهر بشكل خاص بالتعادل مع أستراليا.

• برز مهاجمان للدنمرك ، ولدى كل منهما هدفين من مجموع أهداف الفريق. واحد هو المتوقع: كريستيان اريكسن ، نجم توتنهام. الآخر ربما ليس كذلك: يوسف بولسن من ر. ب. لايبزيغ. واضطر الاثنان الى ملء حذاء النزال الدنمركي نيكلاس بندتنر الذي غاب عن الكأس بسبب اصابة في الفخذ.

• فرنسا هي المفضلة لدى اللاعبين المغامرين في اللعبة ، على الرغم من أن التعادل والفوز بالدنمارك يعتبران إمكانات جيدة أيضاً.
المجموعة الثالثة: ماذا عن أستراليا؟

تخرج أستراليا إذا خسرت بيرو أو سحبت. إذا فاز الفريق وخسرت الدنمارك ، فمن المؤكد أن تقدم ، على الرغم من أن الدنمارك لا تزال قادرة على الحصول على عدد قليل من مجموعات الدرجات الفردية ، مثل خسارة الدنمارك من جانب واحد في مباراة عالية التهديف وفاز استراليا بفارق واحد في مباراة منخفضة المستوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *