التخطي إلى المحتوى

يلتقي اثنان من أصحاب الوزن الثقيل في أوروبا الليلة ضمن مباريات دور نصف النهائي من كاس العالم 2018 ، وستلعب المباراة  في سانت بطرسبرغ الليلة حيث الفائز من مباراة اليوم سوف يتأهل للحصول علي مقعد في نهائي الاحلام نهائي كأس العالم .

ومن المؤكد أن بطولة كأس العالم 2018 ستفوز بها دولة أوروبية ، مع بقاء ستة أطراف من القارة نفسها في البطولة بعد فوز بلجيكا على البرازيل 2-1 ، وفازت ايضًا فرنسا إلى أوروجواي 2-0 في دور الثمانية.

مباراة بلجيكا وفرنسا اليوم ومع ترك إنجلترا وكرواتيا على الجانب الآخر من القرعة ، فإن المنتصرين في نصف النهاية يوم الثلاثاء بين ريد ديفيلز وليز بليوس سيعتبرون من المرشحين للفوز بأكبر جائزة في كرة القدم. فرنسا وبلجيكا لديهما تاريخ طويل ، حيث يواجه كل منهما الآخر 73 مرة. وقد فازت فرنسا بـ 24 من هذه الاجتماعات ، لكن بلجيكا سجلت 30 انتصارا ، مع 19 تعادلا بينهما.

وإلى جانب توماس مونيير الموقوف ، سيجد روبرتو مارتينيز أنه سيحاول الإلتزام بنفس الطريقة الذي تغلب على البرازيل بنتيجة 2-1 ، حيث بدأ كل من الناصر الشاذلي ومروان الفلايني ضد السيليساو ، أما بالنسبة لمنتخب فرنسا ، سيكون لدى ديدييه ديشان العديد من الخيارات ، وقد يلتزم أيضاً بعد أن تمكن ليز بولس من الفوز بسهولة على أوروجواي 2-0 من خلال عرض دفاعي قوي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *